][®][^][®][منتدى محاسبة اون لاين][®][^][®][


][®][^][®][منتدى محاسبة اون لاين][®][^][®][
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 29
الموقع : قلعة المحاسبة
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   13/10/2009, 5:53 am


أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر
وأن الجزع لا يرد القضاء
وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه
وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك
وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة
وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص
أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى


*******


احباط المصادفات
قال معن بن أوس المزني

فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي



*******

يقول المثل الفرنسي

إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة



*******
فلسفة المال

لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;
الصحة والمال وراحة البال
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته,
والفقير من زادت نفقته على دخله
يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير
إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل


*******
مراعاة النفوس
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق
يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار


*******
مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعور
نحن نحب الماضي لأنة ذهب, ولو عاد لكرهناه
الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه


*******
النفوس العظيمة
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع
يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير, ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء


*******
مقاييس حادة
يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها
مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله


*******
الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع
*******



الخاتمة

فليتك تحلو والحياة مريــــرة
وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن
وكل الذي فوق التراب تراب


ممــــــــــــا راق لذائقتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net
sandy**
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 12/05/2009
العمر : 28
الموقع : قلقيليه
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج المزاج : هادئه

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   13/10/2009, 8:48 pm

يقول المثل الفرنسي

إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة

رائع مشكور محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sari suwan

avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
العمر : 31
الموقع : اماتين
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج المزاج : هادىْ جدا

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   13/10/2009, 9:58 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الشرسة
عضــــو متألـــــــق
عضــــو متألـــــــق
avatar

عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 28
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
المزاج المزاج : فرفورة ومرحة واحيانا عصبية وطول الوقت دلوعة

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   16/10/2009, 1:36 am

شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
يسلمووووووووووو محمد موضوع كتيييييير حلو وروعة كمان زيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادارة المنتدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 29
الموقع : قلعة المحاسبة
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   16/10/2009, 5:40 am

مشكــــورين على المـــــرور ,,,,
نورتـــــــوا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net
خفايا الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 29
الموقع : عايشة بهالدنيا
العمل/الترفيه : طالبة محاسبة( مش اكيد)
المزاج المزاج : برشلونة

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   16/10/2009, 10:55 pm

المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز ... .... اتوقع هذة مقولة لشكسبير

وانا براي صح لانو مهما كان الفائز قوي والمهزوم ضحك وابتسم ولو ابتسامة صغيرة كانه يستهزء به


تحياتي محمد وربي يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***الجنرال***
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1744
تاريخ التسجيل : 28/04/2009
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج المزاج : الحياة صعبة بس المحاسبه اصعب !!!!

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   17/10/2009, 2:23 am

مشكور حمود يعطيك العافيه


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رقيقة الاحساس
عضــــو متألـــــــق
عضــــو متألـــــــق
avatar

عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة محاسبة في جامعة القدس المفتوحة
المزاج المزاج : رومنسية واحساسها هادئ كتير

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   17/10/2009, 3:22 am

يسلموو محمد
يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادارة المنتدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 29
الموقع : قلعة المحاسبة
العمل/الترفيه : طالب محاسبة
المزاج المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز   17/10/2009, 4:30 am

مشكــــورين ,,,
نورتوا بمــــروركم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmlaket.ahlamontada.net
 
المهزوم اذا ابتسم افقد الفائز لذة الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
][®][^][®][منتدى محاسبة اون لاين][®][^][®][ :: ][®][^][®][ الملتقى العـــــــام ][®][^][®][ :: ملتقى حلقات النقاش (Panel discussions )-
انتقل الى: